كيف اعرف ان مدونتى محظوره من اعلانات جوجل ادسنس ام لا Banned From AdSense?

بسم الله الرحمن الرحيم



كيف اعرف ان مدونتى محظوره من اعلانات جوجل ادسنس ام لا

كيف اعرف ان مدونتى محظوره من اعلانات جوجل ادسنس 
ازاى اعرف اذا كانت مدونتى او موقعى قد اقترف الكثير من الاخطاء التى تجعل موقع جوجل ادسنس
 للاعلانات يقوم بحظر موقعى من القبول فيه واتاحه الفرصه للربح من مدونتى او موقعى ؟؟


اول حاجه تعملها اذهب الى موقع معرفه محظور جوجل ادسنس

ادخل رابط موقعك فى المربع كما فى الصوره التاليه 


Banned From AdSense?



وبعدها ستعرف اذا كان محظور سيكتب لك اسف على ذلك الحظر 
واذا لم يكن محظور سيكتب لك تهانينا اليك 

  تعالى نتعرف عن شىء مهم فى هذا الخصوص 



يتعين على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية، لذلك يُرجى قراءتها بعناية. في حالة عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Google، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك على الويب و/أو تعطيل حسابك في AdSense في أي وقت. إذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.
يرجى مراجعة التحديثات باستمرار؛ فقد نجري تغيرات على السياسات في أي وقت. ووفقًا للبنود والشروط التابعة لنا عبر الإنترنت، تتحمل أنت مسؤولية الاطلاع على السياسات المنشورة هنا والالتزام بها. ولا يُسمح بأي استثناءات لسياساتنا إلا بموجب تفويض من Google.
هكذا يضع برنامج جوجل ادسنس التابع لشركه جوجل شروطه الصارمه والتى لا تقبل المساومه عليها اطلاقا 

لماذا 

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات الويب التي تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. من أمثلة ذلك مواقع الويب التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو مواقع الويب التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى مواقع ويب تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر 

مصادر الزيارات

لا يجوز عرض إعلانات Google في صفحات تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. 

السياسات المرتبطة بالمنتجات

AdSense للمحتوى: يمكن للناشرين وضع ما يصل إلى ثلاث وحدات إعلانية لـ AdSense للمحتوى في كل صفحة. ولا يمكن وضع سوى وحدة إعلانية واحدة بحجم 300x600 من بين هذه الوحدات الثلاث. يمكن للناشرين وضع أكثر من إعلان من كل واحد من أحجام الإعلانات على كل صفحة باستثناء الحجم 300×600. وبالإضافة إلى وضع ثلاث من الوحدات الإعلانية لـ AdSense للمحتوى، يمكن للناشرين أيضًا وضع ما يصل إلى ثلاث من وحدات الوصلات ومربعي بحث في كل صفحة. وتسري هذه السياسات على كلٍّ من المواقع التي تُعرض على أجهزة سطح المكتب والمواقع المحسنة التي تُعرض على أجهزة الجوال المتطورة.

AdSense للبحث: يمكن وضع مربعي Google AdSense للبحث كحدٍ أقصى في كل صفحة. كما أنه يتم وضع وحدة روابط واحدة أو إعلان مصوّر واحد فقط في الصفحات التي تحتوي على نتائج AdSense للبحث. يجب أن تنشأ طلبات البحث من قِبل المستخدمين الذين يدخلون البيانات مباشرةً في مربع البحث، ولا يمكن تعديلها. يشمل هذا ملء مربع البحث مسبقًا بمصطلحات أو روابط مباشرة ذات شفرات ثابتة تؤدي إلى صفحات نتائج البحث. ولا يجوز دمج شفرة AdSense للبحث في أي تطبيق برمجي كأحد أشرطة الأدوات.

ويدعى البرنامج العملاق ان هذه الشروط تحافظ على المصداقيه لدى المعلنين 
وللحق هو عنده حق 

نصائح مفيده عن تحسين الصور والفيديو!

, نصائح مفيده عن تحسين اداء الكمبيوتر والانترنت لديك!

, نصائح مفيده عن الفيسبوك وتويتر!

, نصائح مفيده عن جوجل بلس والاندويد!

, نصائح مفيده عن بلوجر وربح المال على الانترنت!

0 التعليقات