مارد الجن 6
الفصل السادس .
.وقفت عند باب المدير وارى المعلمين يدخلون ويخرجون وينظرون الي بحقد وغضب وقطتي عند قدمي تبادلهم نفس النظرات الغاضبه ..وقف امامي معلم الكيمياء وكان شخص قريب الى قلبي وكنت احترمه كثيرا وقال ليش ضربت زميلك بالقوه ذي على عينه ووجهه ؟؟قلت يا استاذا انا ماضربته ضربه قويه انا ضربته كف زي ماضربني كف ويمكن كفه كان اقوى !!قال وش لون كفه اقوى وزميلك الان طلعوه لمركز الرعايه الصحيه عشان عينه !!!قلت اسأل زملاي في النقل !!قال عموما الظاهر المدير بيجلدك بعد الصلاة قدام الطلاب .. في المصلىاو اذا اجلوها مره راح يجلدونك في الطابور الصباحي بكره .قلت تكفى يا استاذ كلم المدير وتوسط لي عنده ؟ قال اصلا الضرب هذا عقاب المدرسه وباقي راح نجيب ابوك وابوه عشان اذا يبغى يتنازلون عنك او بكيفهم !!!نظرت الى قطتي وظن المعلم اني مطرق الرأس انظر الى الارض .. ورأيت في تلك اللحظه قطتي تخرج من باب المدرسة لا اعلم الى اين ستذهب ولكنها خرجت ..وبعد مضي نصف ساعه دخل حمدان الى المدرسه !!!نعم انه العم حمدان بشحمه ولحمه رأيته ارتبتك وتلعثمت وسلم علي وقبلته فوق رأسه واعطاني خاتم كان في يده وقال البس الخاتم ذا وادخل على المدير واطلبه يسامحك وبعدين رح لزميلك وقله يسامحك بس بشرط انك تصافح الاثنين قبل ان تطلبهم ولازم الخاتم يلمس جلد الاثنين ..قلت طيب ابشر ... انتبه احد الطلاب الينا ورأي ذلك المسنّ يحدثني ثم خرج العم حمدان ..اقترب الطالب مني وقال من الشايب ذا جدك؟؟؟؟!!قلت لا بس هذا الشايب جارنا وارسلوه بفسحتي نسيتها صدق هذا الطالب الملقوف وذهب لحال سبيله ..دخلت على المدير وما ان رأني حتى صرخ ارجع عند الباب ياحيوان !!!فقلت السلام عليكم قال ولك وجه تسلم بعد ارجع عند الباب فمددت يدي لكي اصافحه فلم يمد يده وكان غاضبا مني ..قلت يا استاذ تسمح لي اقبل رأسك عشان ترضى واي شي تبغاه بعد كذا من عيوني اي عقاب انا راضي ..قال لا بس سلم من بعيد ( وكان هذا هدفي ) وفعلا صافحته ووجهه ينطق بالغضب وما ان احسست ان خاتم حمدان لامس يده حتى علت وجهه ابتسامه سريعه وفي لمح البصر !!!!قلت استاذ ابغاك تسامحني وماراح اكررها فرد علي بمايلي !!!انت من خيرة الطلاب عندي وانا صدقني احترمك واعتقد انك من احسن الطلاب اللي درستهم طوال خدمتي 30 سنه بس ابغى منك شغله قلت ابشر ..قال ابغى زميلك يسامحك وراح اجيب ابوه... نفسي انه يسامحك عشان مايلحقك شي وصدقني راح اكون بصفك ..شكرت له موقفه معي وقال اتفضل رح فصلك وراح اجيب زميلك وبعدين اجيبك عشان تستسمح منه!!!قلت حسنا ...وذهبت الى فصلي ووجدت زملاءي ينظرون الي بخوف وقد تسرب اليهم نبأ تلك الضربه القويه من كفي لوجه زميليوما ان جلست في الفصل قليلا حتى طرق الباب الفراش وقال المدير يريد فلان فخرجت واتجهت للاداره ..وجدت المدير يسترضي زميلي وسمعته يقول بالنص الواحد صدقني راح اعطيك من جيبي 100 ريال بس تسامح زميلك!! مديرنا البخيل يدفع مية ريال ولاجل من؟؟؟ لاجلي انا وهو يعتبرني قبل مصافحته اسوأ طالب وبعد مصافحته افضل طالب !!!!المهم دخلت ومدتت يدي الى زميلي الغاضب ومجرد ان صافحته حتى هو بادرني بالاعتذار وابتسم وقبل رأسي!!!وهنا ارتسمت على وجه المدير ابتسامة رضا عجيبه وقام واعطى الطالب 100 ريال !!!!وقال الطالب للمدير استاذ ماراح اقول لابويه ان اللي ضربني زميلي فلان( اللي هو انا ) راح اقول لا بويه اني تضاربت مع ناس ما اعرفهم وانا طالع من المدرسه يعني يكذب ومديرنا مطوع ويرفض الكذب شكلا ومضمونا!!قال المدير خلاص وانا ماراح اعطي ابوك خبر لا من قريب ولا من بعيد !!والتفت في المدير وقال اتفضل اجلس ليش واقف!! قلت له باستغراب انا!!!قال ايه انت تفضل اجلس وانت ارجع فصلك .. رجع زميلي لفصله وجلست بمفردي مع المدير توقعت انه سوف يوبخني لاجل المائة ريال ولكن دار الحديث التالي//المدير / فيه عندك مشاكل مع احد من المدرسين او احد من المدرسين يضايقك!!!!توقعته سؤال استدراجي قلت لاقال اسمع اي مدرس تحس انك متضايق منه او يسبب لك مشاكل علمني مباشره وصدقني ما ارحمه ياغالي !!!المدير يقول لي ياغالي !!!قلت لا كل شي تمام ..قال اتفضل فصلك واي شي تحتاجه اعتبرني هنا ابوك !!!قلت شكرا وخرجت من الادارة ولا اعلم ماسر هذا الخاتم !!!ذهبنا للبيت جلس زميلي الذي صفعته على خده بجواري في النقل ويتحدث باسما معي وكل زملائنا في استغراب من هذه الصداقة الجديده ..قال احد التلاميذ ساخرا من زميلي الظاهر ان الكف خلاك تصير محترم !!!فقال زميلي اصلا فلان(انا يعني) لو ضربني برجله على وجهي شرف لي وانت مالك دخل!!!!نزلت من النقل وزميلي يودعني ويحمل شنطتي ويكاد يحملني من على الارض من فرط حبه لي !!!كل هذا الوقت وقطتي مختفيه من الصباح لم اشاهدها ...وما ان رجعت واقتربت من منزلي حتى اعترضني العم حمدان وهو مبتسم وانا كذلك قابلته بابتسامه وقال فيروز اخطى وعدّل غلطته الكاهن الاعظم بامر من الملك حبريت شخصيا !!!قال اعطني الخاتم قلت بس تسمح لي اسألك ..قال اسأل يامدلل الملك حبريتقلت كيف اخطا فيروز( اللي هو قطتي طبعا) !!قال هو اللي ضرب زميلك كف على وجهه وهو من اقوياء الجن وكاد ان يقتلع عينه من محجرها!!!قلت طيب وين فيروز؟ قال فيروز في السجن سجنه الملك حبريت لأنه تصرف بدون امر حبريت !!!قلت والخاتم؟ قال هذا فيه الكاهن الاعظيم ويستطيع ان يغير تفكير اي شخص عنك بما تريد بمجرد ان يلامس الخاتم يده !!لا اخفيكم بدات افكر في اشخاص كثر من الجنسين ذكور واناث اريد ان اصبح في حياتهم رقم واحد وقطع علي حبل تفكيري العم حمدان قال هات الخاتم لأن الملك حبريت يأمر باعادته اليه !!قلت ما اقدر اخليه معي يوم واحد بس!! وهنا غطى العم حمدان على فمي وقال اياك ان تعارض اوامر الملك حبريت !!!الملك حبريت يريدك لأمر كبير ياولدي !!فأعطيته الخادم ورجعت الى بيتي يدون قطتي فيروز وبدون خاتمي وفقط كلي فرح وزهو انني اصبحت شيئا يشار اليه بالبنان في مدرستنا فانا صاحب الكف الخارق وصاحب الحظوة عند المدير !!!وبقيت منقطعا عن عالم الجن وحمدان اربعة ايام اذ لا حمدان كان موجودا بالقريه ولا فيروز(قطتي ) موجود واصبحت مشتاقا كثيرا لحياة الخاتم وفيروز ولكن ما ان جاء اليوم الخامس حتى جاءني العم حمدان وانا في مزرعة لنا احصد القمح وقال تعال فيه امر هام وخطير !! فذهبت اليه فقال لي وهو يرتعد خوفا ولا تكاد قدماه تحملانهدريت وش صار ياولدي ؟!!!قلت وش صارقال................................
0 التعليقات